القائمة الرئيسية

الصفحات

بلجين العملاق الأحمر كامل جميع أدوات Red Giant لتصوير الأفلام والرسوم المتحركة.افتر افكتس

 جناح TRAPCODE

يجلب Trapcode قوة أنظمة الجسيمات ثلاثية الأبعاد مباشرة إلى After Effects. استخدم بواعث الجسيمات لإحداث النار والماء والدخان والثلج والتأثيرات المرئية العضوية الأخرى ، أو إنشاء عجائب تكنولوجية وواجهات مستخدم مع شبكات جسيمات خالدة وأشكال ثلاثية الأبعاد. من خلال الاشتراك في Red Giant ، احصل على المزيد من خيارات الإدخال الهندسي ثلاثي الأبعاد بفضل استيراد ملفات Cineware .c4d. نستخدم ملفات Cinema 4D (بما في ذلك الرسوم المتحركة) في أنظمة الجسيمات أو كنماذج ثلاثية الأبعاد في After Effects.



جناح ماجيك بوليت


Magic Bullet عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية لتصحيح الألوان والتشطيب ومظهر الفيلم. مع أدوات تصنيف الألوان القوية في الوقت الفعلي ، وتقليل التشويش على الفيديو ، والتنقيح التجميلي ، سيكون لديك كل ما تحتاجه لجعل لقطاتك تبدو رائعة ، مباشرة في المخطط الزمني للتحرير.


كون


الكون عبارة عن مجموعة من إضافات انتقال وتأثيرات الفيديو للمحررين وفناني الرسوم المتحركة. قم بإضفاء طابع نمطي على لقطاتك بمظهر عصري وعصري أصيل ، وقم بإنشاء خلفيات حلقات جميلة وتموجات ورسوم متحركة نصية وتأثيرات أخرى. يمنحك Universe نتائج أفضل واختصارات أكثر من أي شيء آخر في تطبيقك المضيف.


جناح VFX


VFX عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية للقفل والتتبع والتنظيف وتركيب المؤثرات المرئية ، داخل After Effects مباشرة. تجعل VFX من السهل إنشاء تركيبات سلسلة وتمنحك أدوات لتتبع الحركة السريع والدقيق وتشويه العدسة واستبدال / إزالة الكائن. وإذا كنت بحاجة إلى توهجات وتشوهات جميلة وتوهج العدسة - فإن المؤثرات البصرية لها ذلك أيضًا.


بلورالييس


بلمسة زر واحدة ، يقوم PluralEyes بتحليل الصوت من الكاميرات وأجهزة الصوت الخاصة بك ومزامنتها ، في ثوانٍ. ليست هناك حاجة إلى الألواح أو الكود الزمني.


طريقة التثبيت

فك الضغط عن البرنامج

ثبت بشكل عادي اذهب الى الافتر افكت واستمتع


تنزيل

تعليقات