القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مسح البيانات من الجهاز بعد السرقة او الضيأع بدون برامج

كيفية مسح البيانات من الجهاز بعد السرقة او الضيأع بدون برامج


الهواتف الذكية هي الأدوات الوحيدة التي نحملها معنا في كل وقت. هذا هو السبب لدينا طن من البيانات الشخصية المخزنة عليها. منذ انها البيانات الشخصية الخاصة بك، كنت لا تريد جهازك في نهاية المطاف في أيدي خاطئة، ومع ذلك، تحدث أشياء سيئة ويمكنك أن تفقد جهازك. فمن الحكمة لمسح البيانات من الجهاز المفقود من لأنه في نهاية المطاف في أيدي خاطئة. والخبر السار هو أنه يمكنك مسح البيانات من فقدت جهاز الروبوت عن بعد. لا تآكل، إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، لدينا حصلت على تغطيتها.
لحسن الحظ، يمكن للمستخدمين الروبوت بسهولة تتبع الجهاز المفقود أو في غير محله. لذلك، قبل أن تجعل عقلك، ننظر حولنا إذا كان يمكنك العثور على جهازك. لسهولة الخاص بك، ونحن قد قدمت أيضا تعليمات لمساعدتك في تحديد جهاز الروبوت المفقود. إذا لم يكن هناك فرصة للحصول على العودة جهازك، فمن الأفضل لك مسح البيانات من فقدت جهاز الروبوت. إجراءات الأمان الروبوت تسمح لك للاتصال بجهازك عن بعد ومسح البيانات منه.
مدير جهاز أندرويد هو الأداة التي سنستخدمها لمسح البيانات من جهاز أندرويد عن بعد. أنها تساعد أساسا لك الوصول إلى جهاز الروبوت الخاص بك عن طريق حساب غوغل وتمكنك من تتبع ومسح البيانات. التعليمات المقدمة في طريقة سهلة لمتابعة، دعونا القفز فوق دون مزيد من اللغط.

مسح البيانات من فقدت جهاز الروبوت

من أجل مسح البيانات من جهاز الروبوت المفقودة، سيكون لديك للوصول إليه باستخدام مدير جهاز الروبوت. في ما يلي كيفية استخدام مدير جهاز أندرويد لمسح البيانات.
  1. استخدم الرابط المقدم وانتقل إلى مدير جهاز أندرويد .
  2. عند النقر على الرابط، سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام معرف غميل وكلمة المرور.
  3. سجل الدخول باستخدام حساب غوغل / غميل الذي كان يعمل على جهازك المفقود.
  4. ستظهر خريطة مع لوحة الخيارات التي يمكنك تنفيذها على الجهاز المفقود عن بعد.
  5. من اللوحة، انقر على الزر مسح .
  6. بعد تأكيد المحو، سيقوم مدير جهاز أندرويد بمسح البيانات المخزنة على جهاز أندرويد.
ملحوظة

  • يمكنك أيضا تحديد موقع جهاز الروبوت الخاص بك المفقودة ببساطة عن طريق النقر على زر على شكل جولة في الزاوية العليا اليمنى من الخريطة.
  • وبالمثل، إذا كان لديك في غير محله الجهاز، استخدم الخيار رينج. وسوف تجعل في غير محله أو فقدت جهاز الروبوت  عصابة في الحد الأقصى لحجم .

تعليقات